Tuesday, January 10, 2006

كن صديقي


كم جميلا لو بقينا اصدقاء
كم جميلا لو بقينا اصدقاء
ان كل امرأة تحتاج تحتاج الى كف صديق
كن صديقي...كن صديقي...كن صديقي
هواياتي صغيرة واهتماماتي صغيرة
وطموحي ان امشي ساعات معك تحت المطر
عندما يسكنني الحزن ويبكيني الوتر
فلماذا تهتم بشكلي ولا تدرك عقلي؟؟
كن صديقي....كن صديقي...كن صديقي
انا محتاجة جدا لميناء سلام
وانا متعبة ..انا متعبة من قصص العاشقين واخبار الغرام
فتكلم ...تكلم.. تكلم ..تكلم
لماذا تنسى حين تلقاني نصف الكلام؟؟
لماذا تنسى حين تلقاني نصف الكلام؟؟
ولماذا تهتم بشكلي ولا تدرك عقلي؟؟
كن صديقي...كن صديقي...كن صديقي
ليس في الامر انتقاص للرجولة
غير ان الشرقي لا يرضى بدور
لا.. لا يرضى بدور...غير ادوار البطولة

7 comments:

LionKing said...

كم سمعت هذه الاغنية الجملية ولكن لم افهم كلمات الاغاني الا عندما قراتها منك فعلا ذات كلمات ومعاني حلوة رغم ان فيها بعض الكلمات التي لم افهمها ... كيف اتت هذه الاغنية التي تعتبر قديمة على بالك

Michomeme said...

تعتبر الاغنية من روائع اغاني ماجدة الرومي ومن اجمل قصائد الشاعر نزار قباني.....او على الاقل بالنسبة لي....
تذكرني الاغنية بفترة الاعدادية وبالاخص السادس الاعدادي...كانت وحدة من صديقاتي المقربات جدا تغنيها وهي تعرف اني احب الاغنية...تصور...الاغنية من تعرض على التلفزيون..صديقتي تتصل بيه وتكول...الاغنية على القناة الفلانية اسمعيها وتذكريني...........

واكو مجموعة من الاغاني القديمة تعجبني ودائما اسمعهامن ضمنها....اغنية لأزرعلك بستان ورود ..شجرة صغيرة تفييك
ولآغزلك من نور الشمس ..سوارا وحطها فأيديك...
لكن للاسف ما اعرف اسم المطرب

واغنية لملحم بركات اكيد سامع بيها

حبيبي انت وروحي انت لا حد قبلك ولا بعدك انت ..انت نهاري وليل انتظاري حيثي كله عنك انت....
واغنية كلمات لماجدة الرومي...
يسمعني حين يراقصني..كلمات ليست كالكلمات
يحملني من تحت ذراعي
يزرعني في احدى الغيمات...

واغنية لوردة الجزائرية...في يوم وليلة..نار الغيرة...حرمت احبك

واغاني كثيرة جدا ...

peace angel said...

كنت ابحث عن كلمات الاغنية ووجدتها في بلوكك بهذه الصورة
اعجبتني

Anonymous said...

انا كدلك كنت ابحث عن كلمات الاغنية فوقعت على مدونتك

جميلة

المليونيرة الفقيرة said...

هاااااااااااي حبيت اوضح انو اغنية كن صديقي هي لست لنزار القباني هي للشاعرة الكويتية الدكتورة سعاد الصباح

Anonymous said...

بصراحة اسمع مثل هذه الاغاني الاف المرات ولا امل منها ولا تتعب مسامعي ولكن للسف اصبح الان انحطاط في الذوق العام للموسيقى

زنوبيا الشهــيبي said...

اشكرك اختي على هذا الادراج

لكي ارقى التحايا